أخر الاخبار

4 أدوات لمساعدتك على تحسين لغتك الإنجليزية

 4 أدوات لمساعدتك على تحسين لغتك الإنجليزية

4 أدوات لمساعدتك على تحسين لغتك الإنجليزية


لا شك أن تعلم اللغة الإنجليزية أصبح حتميًا اليوم في ظل عالم يتطور بسرعة كبيرة ، وفي العديد من المجالات ، لدرجة القول إن "العالم قرية صغيرة" من المسلمات والبديهيات. وهكذا ظلت اللغة الإنجليزية هي وسيلة التواصل الأكثر استخدامًا بين دول هذا العالم الصغير ، لا سيما في مجالات التعليم والتكنولوجيا والاقتصاد والسياسة ، وما إلى ذلك ... وظلت حاجة ملحة في سوق العمل ، بما في ذلك في بلادنا . 

لهذه الأسباب ولغيرها، ومن هذا المنطلق ظهرت أدوات عدة مساعدة على تعلم اللغة الإنجليزية وتطوير مستوى إتقانها، ومنها الأدوات التي نسوق لكم أدناه:

 Learningenglish bbcواحدة من القنوات الإعلامية الرائدة في العالم وغنية التعريف ، فهي تخلق برامج يومية ومحتوى متميزًا بمستوى جيد ، وتجمع بين الأخبار والتعلم والترفيه لملايين الأشخاص في المملكة المتحدة وحول العالم.

  English bestهذا موقع مصمم للأشخاص الذين يتمتعون بمستوى متقدم في اللغة الإنجليزية والذين يرغبون في تقييم وتحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية والقدرة على ممارستها والتحدث بها لتعلم المزيد.

يقدم الموقع تمارين تفاعلية ومواد تحضيرية لامتحانات اللغة الإنجليزية مثل TOEIC و TOEFL

كما يقدم الموقع قصصًا قصيرة ومنتدى لأسئلة الاتصال والصوت والفيديو والمزيد ...

  Learn English Easily  تم تصميم التطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية بشكل صحيح وسهل وفعال بالصور. تتم إضافة دروس جديدة ومجانية أيضًا عند تحديث التطبيق

 Learn English free  أحد تطبيقات iPad لتعلم اللغة الإنجليزية ، ويهتم بأكثر الكلمات والعبارات شيوعًا بقاعدة بيانات تزيد عن 4000 كلمة ، والأكثر شيوعًا (حسب تواتر الاستخدام)


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-