أخرالاخبار

السنة القادمة سيفتح باب الانتقال بين الجهات بالنسبة لأطر الأكاديميات..صوت هذه الفئة وصل..

السنة القادمة سيفتح باب الانتقال بين الجهات بالنسبة لأطر الأكاديميات..صوت هذه الفئة وصل...




أفادت مصادر مطلعة من داخل وزارة التربية الوطنية,بأن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، ستفتح باب الانتقال بين الجهات بالنسبة لأطر الأكاديميات السنة القادمة 2021.
وجاء هذا الكلام كذلك على لسان السيد الجيلالي الاخضر من خلال صفحته الرسمية على الفيسبوك بحيث قال حرفيا "السنة القادمة سيفتح باب الانتقال بين الجهات بالنسبة لأطر الأكاديميات..صوت هذه الفئة وصل.."
وكان تفاعل بعض الاساتذة المعنيين بالتعليقات بحيث يرد بعضهم ....
التعليق الاول: كلام الوزير أمزازي كمن يدس السم في العسل، لم يتحدث عن حركة وطنية للمفروض عليهم التعاقد بل ٱلية للتبادل بين الجهات بشروط و ستكون تعجيزية (نفس السلك، نفس المادة، و يمكن نفس الرتبة و الدرجة.... ) حتى لا يكون التبادل عبئا ماديا إضافية على بعض الجهات ... الحركة الوطنية مرتبطة بمنصب مالي ممركز في أسلاك الوظيفة العمومية .... باركة ما تلاعبوا بأحلام عباد الله ضحايا الإعتقال الجهوي.
التعليق الثاني:اللي خاص نفهموه وتفهمو حتى نتا أسي الجيلالي ويفهمو الوزير ويفهموه كاااااع مسؤولي الوزارة أن هاد مصطلح الفئات والتفييء مناخل وزارة وحدة راه معظلة ، مشكلة ،مصيبة،كارثة ...... واش حنا نفس المهنة ومشتاركين فكلشي وكانلقاو هاد التعدد فالفئات، السؤال اللي خاص يطرحوه الأساتذة على نفسهوم ، السكون السبب فهاد التعدد والتفييء ديال رجال التعليم الإجابة واضحة. باينة، لذلك راه ماتبقاوش كل مرة تحلو لينا ربع مشكل وتقولو لينا راه أخيرا تحل مشكل هاد الفئ.
التعليق الثالث:الانتخابات قربات وبدا اجويليلي كايدير الديبخشي للاسف . صوت هذه الفئة الذي يجب أن يصل هوالادماج في اسلاك الوظيفة العمومية وبعدها سنتحدث عن الحركة الوطنية والترقية كحقوق مسلوبة . يسرقون رغيفك ثم يعطونك منه كسرة لتشكرهم على ذلك.
التعليق الرابع:المطلب هو الإدماج في أسلاك الوظيفة العمومية و الترقية بالشهادة للجميع هذه الرسالة الوحيدة لي بغيناها توصل و دخل لدماغكم عدا ذلك فهو مجرد هراء




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-