أخر الاخبار

دليل الأستاذ الجديد في الاجتماعيات المستوى 6 السادس 2022-2023

 دليل الأستاذ الجديد في الاجتماعيات المستوى 6 السادس طبعة شتنبر 2020. 2022-2023

دليل الأستاذ الجديد في الاجتماعيات المستوى 6 السادس طبعة شتنبر 2020

السلام عليكم ومرحبا بزوار مدونة  , في هذه المقالة نقدم دليل  الجديد في الاجتماعيات المستوى السادس ابتدائي وفق المنهاج المنقح لموسم 2022-2023. بالاضافة لدلائل اخرى قد تهمك ايضا. 

مقدمة 

أيتها الأستاذات ! أيها الأساتذة، 

نضع بن أيديكم هذا الدليل، باعتباره وسيلة تصاحبكم في تصريف محتويات كتاب المتعلم/ة في التاريخ والجغرافيا والتربية المدنية، لمستوى السنة السادسة من التعليم الابتدائي.
 في إطار تحيين وتنقيح المنهاج الدراسي الخاص بالسلك الابتدائي، والذي تؤطره وثيقة مستجدات المنهاج الدراسي للتعليم الابتدائي الصادرة عن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني و التعليم العالي والبحث العلمي بتاريخ فبراير 2019, أعد فريق التأليف هذا الدليل الخاص بمادة الاجتماعيات الموجه للاساتذ(ة). 

يرافق هذا الدليل الموجه لأ ستاذات وأساتذة مستوى السنة السادسة من التعليم الابتدائي كتاب المتعلم(ة) الخاص بمادة الاجتماعيات بمكوناتها الثلاثة المتمثلة في التاريخ، والجغرافيا و التربية المدنية للمستوى الدرا سي نفسه. وقد اجتهد فريق التاأليف لجعل هذا الدليل أداة عملية تستقي مرجعيتها من الروؤية الاستراتيجية لمنظومة التربية والتكوين(2030-2015) لتساهم في التوجه الإ صلاحي للمنهاج الدرا سي الذي أعلنت عنه وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، في صيغته المنقحة والمحينة ووفق المستجدات المعرفية والتكنولوجية المعلن عنها.

والله ولي التوفيق


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-